طرق لفعل الخير لتعليم الكمبيوتر طرق لفعل الخير لتعليم الكمبيوتر
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

طريقة الحصول على مكافأت 4U وتخفيضات الاشتراك الشهرى من we TE Data

برنامج مكافأت 4U للعملاء الحالين والجدد من TE Data

مكافأت 4U وتخفيضات على الاشتراك الشهرى من TE Data

اذا كنت عميل حالى او عميل جديد فى تي إي داتا لقد تم ضمك تلقائياً فى برنامج  4U حيث ستحصل على نقاط 4U مقابل كل جنية تدفعه ، وسيكون متاح لك إستبدال النقاط فى اى وقت بتخفيض على قيمة الفاتورة ، وسوف نشرح بالخطوات القادمة كيفية الاستفادة من برنامج 4U وكيفية استبدال نقاطك بتخفيض على قيمة الفاتورة.


كيفية استخدام برنامج 4U واستبدال نقاطك :

1- 

1 : عند الدخول على موقع we التابع لى TE Data اضغط هنا  سيظهر الصورة كما فى الاعلى سوف تضغط على {1} حسابى ثم {2} إدارة حساب الإنترنت.



2-

2: اذا كان لديك حساب فى we يمكنك كتابة البريد الإلكتروني وكلمة السر والدخول على حسابك فى الشكل رقم {1} المحدد بااللون الاحمر فى الاعلى ، واذا لم يكن لديك حساب فى we اضغط على تسجيل جديد كما فى الشكل رقم {2} المحدد بااللون الاحمر.

3-
3: عندما تنشيئ حسابك الخاص كأول مرة  سوف تمر بثلاث مراحل لانشاء الحساب وهما كالأتى {1- ادخال بيانات الخدمة -2- تأكيد التسجيل - 3- بيانات الحساب}كما ظاهر فى الشكل رقم {1} بااللون الاحمر فى الاعلى ، وكما ظاهر فى الشكل رقم {2} بااللون الاحمر سوف تقوم بادخال كود المنطقة وهو كود المحافظة الخاص بك ، ثم تقوم بادخال رقم الخدمة ، ثم تقوم بادخال رقم الهاتف المحمول الخاص بك المسجل لدى شركة الانترنت وهو الذى قمت باعطائهم اياة عند الاشتراك فى خدمة الانترنت وهو رقم للتواصل الخاص بك المسجل لديهم ، وفى النهاية قبل الضغط على الشكل رقم {3}وهو التالى سوف تضغط على {أنا لست برنامج روبوت} واختيار الصور والرموز للتحقق ، وبعد الانتهاء اضغط على التالى ويمكنك استكمال باقى مراحل التسجيل وهى عبارة عند ادخال بيانات الخاص بك وبعد الانتهاء من مراحل{ انشاء الحساب - وتأكيد التسجيل - وبيانات الحساب} ، وعند الدخول على حسابك سيظهر الصورة التالية رقم {4}.

4-
4: اضغط على برنامج مكافأت 4U كما فى الشكل رقم {1} او اضغط على استبدال نقاطك وسوف تلاحظ فوق استبدال نقاطك عدد النقاط المتوفرة لديك ويمكنك استبدالها.

5-
5: سوف تلاحظ فى الشكل رقم {1} بااللون الاحمر فى الاعلى ، يظهر لك تفاصيل نقاطك ، رصيد النقاط الاجمالى لديك ، وعدد النقاط التى سوف تنتهى وعليك استبدالها على الفور قبل ان تنتهى ، وحالة اخر طلب .

6-
6: سيظهر لك قسيمة تخفيض بمبالغ مختلفة ونقاط مختلفة كما ظاهر فى الشكل رقم {1} بااللون الاحمر ، ويمكنك اختيار القسيمة المناسبة لك بالضغط على استبدال.

7-
7: عند الضغط على استبدال سيظهر لك تفاصيل الهدية كما فى الشكل رقم {1} المحدد بااللون الاحمر ، ويمكنك الضغط على {ارسل طلب استبدال} كما فى الشكل رقم {2} ، يمكنك استخدام قسيمة 4U بعد 24 ساعة من طلبها ، وزيارة اقرب فرع للحصول على الخصم الخاص بك .

وفى النهاية تكون استفدت من برنامج 4U من TE Data ، واتمنى ان يكون الموضوع نال اعجابكم واذا كان لديك اى استفسار يمكنك كتابة تعليق اسفل الموضوع او مراسلتنا عبر الفيس بوك وشكرا لكم .

عن الكاتب

الخير مع ايمن شوقى اسمي ايمن شوقي يوتيوبر ومدون تقني ومؤسس قناة اليوتيوب ( الخير مع ايمن شوقى ) ومهتم بشروحات الكمبيوتر والموبايل وهدفي النهوض بالمحتوى العربي ونشر كل ما هو يفيد مجتمعنا. وأتمنى من الله التوفيق وان يستخدمنى فى هذا العمل .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

طرق لفعل الخير لتعليم الكمبيوتر