طرق لفعل الخير لتعليم الكمبيوتر طرق لفعل الخير لتعليم الكمبيوتر
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

مجاناً دورة تعليم الفوتوشوب من الصفر حتى الاحتراف Adobe Photoshop training course

دورة تعليم الفوتوشوب Photoshop


هل تريد ان تتعلم الفوتوشوب Adobe Photoshop ؟

إذا كان الاجابة نعم ، يجب متابعة هذا الموضوع لأننا سوف نقدم لكم دورة تعليم الفوتوشوب مجانا للجميع ، واذا كنت مبتدئ او لديك خبرة بسيطة ببرنامج الفوتوشوب ، لا تقلق سوف تتعلم الفوتوشوب من الصفر حتى الاحتراف ، ولكن قبل مشاهدة الدورة التدريبية سوف نعرض لكم محتوى الدورة ومحوارها ، لكى تعرف ما الذى سوف تتعلمة من خلال هذة الدورة المميزة التى سوف نقدمها لكم.

محتوى دورة الفوتوشوب ومحاورها :

  • الفيديو الاول هو عبارة عن مقدمة دورة الفوتوشوب ومحاورها.
  • الفيديو الثانى هو الدرس الاول من دورة تعليم الفوتوشوب ومحاورها كالتالى ( مقدمة عن الفوتوشوب - واجهة الفوتوشوب - فتح الصور - إنشاء ملف جديد - استخدام الطبقات - أداة التحديد الأولى.
  • الفيديو الثالث هو الدرس الثانى من دورة الفوتوشوب ومحاورها كالتالى ( أدوات التحديد الاخري - طريقة قص ولصق العناصر - إخفاء العناصر - قائمة Layer - النصوص وخصائصها.
  • الفيديو الرابع هو الدرس الثالث من دورة الفوتوشوب ومحاورها كالتالى ( أداة الممحاة وخصائصها - أداة الفرشاة وخصائصها - أداة التدريج اللوني - Pen Tool)
  • الفيديو الخامس هو الدرس الرابع من دورة الفوتوشوب ومحاورها كالتالى ( إنشاء أشكال مختلفة - فلاتر الفوتوشوب - Adjustments - تعديل الصور - تعديل إضاءة وألوان الصور فى الفوتوشوب - إضافة تأثيرات على الصور)
  • الفيديو السادس هو الدرس الخامس والأخير من دورة الفوتوشوب ومحاورها كالتالى ( تصميم بوست فيس بوك لمنتج معين بطريقة احترافية )

والان حان وقت مشاهدة دورة تعليم الفوتوشوب الذى نقدمها لكم مجاناً من خلال قائمة التشغيل التالية :

من خلال قائمة التشغيل التالية تم تجميع محتوى الدورة كاملة وبالترتيب ويمكنك مشاهدة الدرس الذى تريدة من خلال تحديدة من قائمة التشغيل التالية :


😍 نتمنى لكم مشاهدة ممتعة 😍

عن الكاتب

الخير مع ايمن شوقى اسمي ايمن شوقي يوتيوبر ومدون تقني ومؤسس قناة اليوتيوب ( الخير مع ايمن شوقى ) ومهتم بشروحات الكمبيوتر والموبايل وهدفي النهوض بالمحتوى العربي ونشر كل ما هو يفيد مجتمعنا. وأتمنى من الله التوفيق وان يستخدمنى فى هذا العمل .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

طرق لفعل الخير لتعليم الكمبيوتر